كأس الكنفدرالية

تنقيط لاعبي فريق نهضة بركان أمام جاراف السينغالي

خسر فريق نهضة بركان بحصة هدفين دون رد أمام فريق جاراف السينغالي، وسجل الهدف الأول للفريق السينغالي اللاعب أوساينو في الدقيقة 6 بعد استغلاله لخطأ المدافع يوسوفا دايو فيما سجل اللاعب ألجي كاني الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ضربة خطأ مباشرة، للأشارة نهضة بركان ضيع ضربة جزاء بواسطة هداف الفريق لابا كودجو،وشهدت الجولة الثانية سيطرة كبيرة للفريق البركاني لكنه افتقد للمسة الأخيرة لينهزم الفريق بهدفين دون رد في انتظار مباراة العودة بمدينة بركان.
أسواء لاعب في المباراة: لابا كودجو لم يكن في يومه وضيع العديد من الفرص السانحة للتسجيل أبرزها ضربة جزاء، كما انفرد بالحارس مرتين لكنه لم يحسن استغلالها.
أحسن لاعب في المباراة: العربي الناجي قطع جميع الكرات في خط الوسط وكان من أفضل اللاعبين بالرغم من سوء أرضية الملعب التي لم تساعد لاعبي الفريق على تمرير الكرة، الناجي قطع جميع الكرات.
عبد العالي المحمدي: 6
عمر النمساوي: 6.5
محمد العزيز: 6
يوسوفا دايو: 4.5
اسماعيل المقدم: 5
بكر الهيلالي: 5
سمير ويدار: 5
الأن طراوري: 5
حمادة لعشير: 5.5
لابا كودجو : 4
عبد الصمد المباركي: 5
محمد عبد الله: 5
سلمان ولد الحاج: 5
حكم المباراة: 7/10الكاميروني أليوم نداي كان جيد في جل أطوار المباراة ومنح ضربة جزاء لصالحنهضة بركان كما أشهر الورقة الحمراء في وجه لاعب جاراف اللاعب طوندي.
تقييم المباراة: 6.5/10: شهدت المباراة سيطرة تامة لأبناء المدرب منير الجعواني لكنه لم يستطع التسجيل بسبب التسرع، ما يعيب هذه المباراة هي كثرة التوقفات من جانب لاعبي فريق جاراف السينغالي من أجل ربح الوقت.


شارك المقال
مواضيع ذات صلة
الكعبي يقود نهضة بركان للفوز
جمهور الرجاء حاضر بلوساكا
سفراء الكرة المغربية يتعرفون على خصومهم في الكنفدرالية